مهنة المحاماة مهنة عريقة كالقضاء .. مجيدة كالفضيلة .. ضرورية كالعدالة .. هي المهنة التي يندمج فيها السعي إلى الثروة مع أدب الواجب .. حيث الجدارة والجاه لا ينفصلان .. المحامي يكرس حياته لخدمة الجمهور دون أن يكون عبداً له .. ومهنة المحاماة تجعل المرء نبيلاً بغير ولادة .. غنياً بلا مال .. رفيعاً من غير حاجة إلى لقب .. سعيداً بغير ثروة.

نبذة عن مكتبنا  

تعتبر مكاتب عبدالله الكعبي للمحاماة والاستشارات القانونية بفروعها أبوظبي دبي والعين من أهم وأفضل مكاتب المحاماة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ، لما تتمتع به من سمعة طيبة ومستوى أداء متميز وراق يجعلها رائدةً في مجال المحاماة والاستشارات القانونية ، مع  ما يلمسه عملائها من مصداقية وثقة في التعامل وتحقيق نتائج مرجوة.

حيث تشمل أعمال ونشاطات مكاتبنا المرافعة أمام كافة محاكم الدولة على اختلاف أنواعها وتنوع درجاتها ، وتمثيل موكلينا سواء كانوا أشخاصاً طبيعية أو اعتبارية في مختلف القضايا المدنية والتجارية والجزائية والشرعية ، كما نقوم بتقديم الاستشارات القانونية إلى عملائنا بالشركات التجارية الوطنية أو الأجنبية  داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها ، كما نقوم بتقديم الاستشارات الخاصة بالأعمال المصرفية والبنوك وتمثيلها قانوناً أمام المحاكم في كافة القضايا التي ترفع منها أو ضدها، وقضايا التأمين البحري والجوي والعلامات التجارية وعقود المقاولات والقضايا الناشئة عنها ، وكذلك تقديم خدمات تسجيل براءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية والصناعية وإعداد العقود والاتفاقيات والمشارطات الدولية والمحلية ، كذلك تقوم مكاتبنا بتمثيل الموكلين في قضايا التحكيم الدولي ، هذا وتضم مكاتبنا نخبة متميزة من المحاميين والمستشارين القانونيين بالإضافة إلى باحثين قانونيين وإداريين محترفين.

رؤيتنا 

أن نحافظ دوماً على أن تكون مجموعة مكاتبنا من المكاتب الرائدة والمتميزة في مزاولة مهنة المحاماة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتقديم الخدمات القانونية وفقاً لأفضل المعايير العالمية للدفاع عن حقوق ومصالح عملائها لدى وأمام كافة المحاكم بدولة الإمارات العربية المتحدة بمختلف أنواعها ودرجاتها.

رسالتنا

العمل على ترسيخ مبدأ العدالة والمساهمة الفعّالة في تطبيقها بنجاح تام وصولاً إلى إيصال الحقوق إلى أصحابها (موكلينا) في أقل وقت ممكن ، وإزالة كافة العقبات أمامهم بتقديم أفضل الاستشارات القانونية لهم ، لتوفير الجهد والوقت وهو ما يسّهل عليهم ارتقاء سُلم النجاح.

سياستنا

العمل الدائم والمستمر على التطور ومتابعة التعديلات القانونية في مختلف المجالات ، بغيّة تأمين وإعطاء الاستشارات القانونية الصادقة لموكلينا مع التأكيد على المحافظة المطلقة على سرية ومصالح موكلينا ، ملتزمين في كل ما نقوم به بأخلاقيات مهنة المحاماة من سرية وأمانة وشفافية وبذل أقصى الجهد .

الأهداف

المحافظة على ثقة موكلينا داخل الدولة والتواصل المستمر معهم والعمل الدائم على راحتهم وتزويدهم بكافة التعديلات القانونية في حينه للاستشارات القانونية ، والتواصل معهم بأفضل الوسائل والتقنيات الحديثة ، والتواجد المستمر لبذل الجهد ورعاية مصالح العملاء.

تتميز مكاتبنا في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم خدمات التقاضي والخدمات القانونية لقاعدة عريضة من كبار الموكلين والشركات والمؤسسات والأفراد ... والذين نوفر لهم خدمات قانونية متكاملة ومتميزة وهي :

  • تقديم كافة أشكال المشورة والرأي القانوني لمختلف المسائل والقضايا والاستشارات القانونية شفاهةً وكتابةً وتوجيه الإنذارات.

  • إعداد وصياغة سائر أنواع العقود والصكوك والتعهدات والكفالات والوكالات وغيرها من المحررات التي يطلبها العملاء في مختلف الأمور والنواحي فور طلبها متضمنةً منظور مستقبلي لتلك العلاقة العقدية.

  • كافة إجراءات تأسيس الشركات الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بجميع أنواعها ( شركات الأموال وشركات الأشخاص).

  • تمثيل الموكلين والمتعاملين مع مكاتبنا بمختلف أنواع القضايا أمام كافة درجات المحاكم ، سيما وأن مكاتبنا مرخصة لمزاولة مهنة المحاماة لدى المحاكم الابتدائية والاستئنافية والنقض ومحكمة أمن الدولة والاتحادية العليا.

وعليه فإن مكاتبنا تتميز بتقديم خدماتها لعملائها والنيابة عنهم على النحور التالي :

  • القضايا المدنية والتجارية والعمالية والإدارية والأحوال الشخصية والجنائية بكافة درجاتها.

  • تقدم مكاتبنا الاستشارات والخدمات القانونية لقاعدة واسعة من العملاء بشأن الأمور المتعلقة بكل من :

الخدمات المصرفية ( البنوك ) – التأمين – الشحن والنقل البري والبحري – الاستيراد والتصدير – القطاع السياحي – الأجور الاستحقاقات ( العمل والعمال ) – الملكية الفكرية – العقارات والحقوق العقارية – التحكيم والحلول البديلة للنزاعات ( فإننا متخصصون ومتميزون في تسوية النزاعات ، ونعمل كوسطاء محايدين لحل وتسوية المنازعات التي تنشأ بين الأطراف) – مجالات الطاقة – القضايا الجنائية – قضايا الأحوال الشخصية - -القضايا المقامة أمام لجنة فض المنازعات الإيجارية ....

فروعنا

تنتشر مكاتبنا على مستوى إمارات الدولة ( أبوظبي ، دبي ، العين ) وتعمل من خلال فريق عمل كبير من المستشارين والباحثين القانونيين وممثلين لمكاتبنا لدى كافة محاكم الدولة ، ونخبة من الإداريين المتخصصين للتواصل مع الموكلين والربط بينهم وبين قضاياهم و اطلاعهم على كل ما يُتخذ من إجراءات أولاً بأول في القضايا ، والتواصل معهم بكافة الوسائل الحديثة لطمأنتهم على وضعية القضايا الخاصة بهم.

فريق العمل

تضم مكاتبنا نخبة متميزة من المحامين و المستشارين والإداريين في كافة التخصصات التي تعمل على خدمة عملائنا الكرام والتواصل معهم أولاً بأول من بداية تعامل العميل مع المكتب وحتى بعد إنتهاء الخدمة المؤداه للعميل.

فعلى سبيل التوضيح لا الحصر تضم مكاتب عبدالله الكعبي للمحاماة والاستشارات القانونية عدد من المحامين المرخصين لمزاولة مهنة المحاماه أمام المحاكم المحلية والاتحادية داخل الدولة وخارجها وعدد من المستشارين القانونيية في جميع التخصصات وعدد من المستشارين المساعدين وعدد من الباحثين القانونيين وطاقم كبير من الإداريين والفنيين.

  • Twitter
  • Instagram
  • Facebook
  • YouTube
  • Snapchat

عبــدالله الكعبــي
للمحاماة والاستشارات القانونية

تــواصــل معنـــا
message-us-correct_edited_edited.png
  • Twitter
  • Instagram
  • Facebook
  • YouTube
  • Snapchat

دبي - الشيخ زايد

هاتف : 3598998 4 971+

فاكس : 3598994 4 971+

ص.ب : 113713

العين - عود التوبة

هاتف : 7665808 3 971+

فاكس : 7665707 2 971+

ص.ب : 86595

أبوظبي - الخالدية

هاتف : 6677701 2 971+

فاكس : 6677701 2 971+

ص.ب : 86595

© 2020 by ABDULLA AL KAABI. Proudly created with GULFSOCIALLY.com