من نحن

نبذة عن

مكتب عبدالله الكعبي للمحاماة والإستشارات القانونية

عبد الله الكعبي للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتب محاماة مقره الإمارات العربية المتحدة ، يقدم الدعم القانوني المتخصص لكل من الشركات والأفراد ، في قوانين الشركات التجارية والتقاضي والتحكيم.

لدينا خبرة قانونية واسعة في هيكلة الشركات ، والتقاضي ، والتحكيم ، وصياغة مختلف المستندات التجارية والشركات.

كما يقدم مكتبنا خدمات التوظيف والإستشارات الإدارية وخدمات التدريب على يد نخبة من أفضل المتخصصين في المجال القاوني والإداري.

تعتبر مكاتب عبدالله الكعبي للمحاماة والاستشارات القانونية بفروعها أبوظبي دبي والعين من أهم وأفضل مكاتب المحاماة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ، لما تتمتع به من سمعة طيبة ومستوى أداء متميز وراق يجعلها رائدةً في مجال المحاماة والاستشارات القانونية ، مع ما يلمسه عملائها من مصداقية وثقة في التعامل وتحقيق نتائج مرجوة.

حيث تشمل أعمال ونشاطات مكاتبنا المرافعة أمام كافة محاكم الدولة على اختلاف أنواعها وتنوع درجاتها ، وتمثيل موكلينا سواء كانوا أشخاصاً طبيعية أو اعتبارية في مختلف القضايا المدنية والتجارية والجزائية والشرعية ، كما نقوم بتقديم الاستشارات القانونية إلى عملائنا بالشركات التجارية الوطنية أو الأجنبية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها ، كما نقوم بتقديم الاستشارات الخاصة بالأعمال المصرفية والبنوك وتمثيلها قانوناً أمام المحاكم في كافة القضايا التي ترفع منها أو ضدها، وقضايا التأمين البحري والجوي والعلامات التجارية وعقود المقاولات والقضايا الناشئة عنها ، وكذلك تقديم خدمات تسجيل براءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية والصناعية وإعداد العقود والاتفاقيات والمشارطات الدولية والمحلية ، كذلك تقوم مكاتبنا بتمثيل الموكلين في قضايا التحكيم الدولي ، هذا وتضم مكاتبنا نخبة متميزة من المحاميين والمستشارين القانونيين بالإضافة إلى باحثين قانونيين وإداريين محترفين.

رؤيتنا

أن نحافظ دوماً على أن تكون مجموعة مكاتبنا من المكاتب الرائدة والمتميزة في مزاولة مهنة المحاماة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتقديم الخدمات القانونية وفقاً لأفضل المعايير العالمية للدفاع عن حقوق ومصالح عملائها لدى وأمام كافة المحاكم بدولة الإمارات العربية المتحدة بمختلف أنواعها ودرجاتها.

رسالتنا

العمل على ترسيخ مبدأ العدالة والمساهمة الفعّالة في تطبيقها بنجاح تام وصولاً إلى إيصال الحقوق إلى أصحابها (موكلينا) في أقل وقت ممكن ، وإزالة كافة العقبات أمامهم بتقديم أفضل الاستشارات القانونية لهم ، لتوفير الجهد والوقت وهو ما يسّهل عليهم ارتقاء سُلم النجاح.

سياستنا

العمل الدائم والمستمر على التطور ومتابعة التعديلات القانونية في مختلف المجالات ، بغيّة تأمين وإعطاء الاستشارات الصادقة لموكلينا مع التأكيد على المحافظة المطلقة على سرية ومصالح موكلينا ، ملتزمين في كل ما نقوم به بأخلاقيات مهنة المحاماة من سرية وأمانة وشفافية وبذل أقصى الجهد .

أهدافنا

المحافظة على ثقة موكلينا داخل الدولة والتواصل المستمر معهم والعمل الدائم على راحتهم وتزويدهم بكافة التعديلات القانونية في حينه للاستشارات القانونية ، والتواصل معهم بأفضل الوسائل والتقنيات الحديثة ، والتواجد المستمر لبذل الجهد ورعاية مصالح العملاء.

خدماتنا

تقديم كافة أشكال المشورة والرأي القانوني لمختلف المسائل والقضايا والاستشارات القانونية شفاهةً وكتابةً وتوجيه الإنذارات.

إعداد وصياغة سائر أنواع العقود والصكوك والتعهدات والكفالات والوكالات وغيرها من المحررات التي يطلبها العملاء في مختلف الأمور والنواحي فور طلبها متضمنةً منظور مستقبلي لتلك العلاقة العقدية.

كافة إجراءات تأسيس الشركات الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بجميع أنواعها، (شركات الأموال وشركات الأشخاص).

تمثيل الموكلين والمتعاملين مع مكاتبنا بمختلف أنواع القضايا أمام كافة درجات المحاكم، سيما وأن مكاتبنا مرخصة لمزاولة مهنة المحاماة لدى المحاكم الابتدائية والاستئنافية والنقض ومحكمة أمن الدولة والاتحادية العليا.

نختص في جميع القضايا المحلية والاتحادية سواء كانت مدنية أو تجارية أو أحوال أو إدارية (إبتدائي - استئناف - نقض - تمييز - الاتحادية العليا - تنفيذ).

نختص بجميع قضايا التحكيم المحلية والدولية بكافة أنواعها.

والعديد من الخدمات الأخرى حسب رغبة العميل ولما يتمتع به طاقم العمل من إبداعات قانونية وإدارية في جميع التخصصات .

إحصائيات 2020

القضايا التجارية
42%
القضايا الجزائية
31%
القضايا العمالية
12%
قضايا الأحوال الشخصية
8%
القضايا الأخرى
7%